آخر الأخبارحوادث

فتاة تنهي حياتها لرفض أسرتها زواجها من حبيب العمر في الغربية| تفاصيل

لقيت فتاة مصرعها، عندما أقدمت على إنهاء حياتها، بحبة الغلة السامة، بعد أن رفضت أسرتها أن تتزوج بأحد الشباب، في قرية مشلة، بدائرة مركز كفر الزيات، محافظة الغربية، وتم نقلها إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ حياتها.

this is aad

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بلاغا يفيد باستقبال مستشفى كفر الزيات العام فتاة في العقد الثاني من العمر مصابة بحالة إعياء شديدة وقيء وإسهال وحالتها الصحية متدهورة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الواقعة، لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

التحريات الأولية

كشفت التحريات والمعاينة الأولية، أن الجثة ل فتاة تدعي “ايه. س. د” وتبلغ من العمر 23 عاما، ومقيمة في عزبة شعيب بقرية مشلة التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، أثر تناولها حبة الغلة السامة، بعد رفض أسرتها الزواج من احد الشباب.

وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، والوقوف على أسباب وظروف الملابسات والتأكد من عدم وجود أي شيهة جنائية في الوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى