آخر الأخبارحوادث

تحقيقات موسعة مع مسئولي صالة حسن مصطفى بعد واقعة مدرس الجيولوجيا| تفاصيل

تجري الأجهزة الرقابة تحقيقات موسعة مع مسؤولي صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية حول استئجار مدرس جيولوجيا للصالة الواقعة بمنطقة الحصري بمدينة أكتوبر، من أجل الدروس الخصوصية.

this is aad

وفي سياق آخر، كشفت التحقيقات في واقعة مدرس مادة الجيولوجيا، الذى أجرى مراجعة ليلة الامتحان داخل صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية في منطقة أكتوبر ثاني، وسط حضور عدد لا يقل عن 4 ألاف طالب.

مفاجأة في واقعة مدرس الجيولوجيا

وبالفحص والإجراءات تبين أن المدرس نظم هذا التجمع الكبير دون الحصول على أي موافقات من الجهات المختصة، وأنه استأجر الصالة بالاتفاق مع مدير الصالة دون الرجوع إلى المسؤولين، وحضر ما يقرب على 4 ألف طالب المراجعة.

والجدير ذكره واجهت جهات التحقيق المدرس بما تردد بأنه جمع مبلغ مليون جنيه، بواقع 300 جنيه من كل طالب، فنفى المدرس جمع ذلك المبلغ الضخم، قائلا إنه ينظم المراجعات بأجر رمزي للطلاب حيث يتقاضى من كل طالب 85 جنيها فقط، وأنه استأجر صالة ألعاب حسن مصطفى لأنها معروضة للتأجير، ولم يكن يعلم أن جمع الطلاب للمراجعات مخالفا للقانون.

أجر الصالة بـ260 ألف جنيه و90 ألفا للأمن

أوضحت التحقيقات التي أجريت الجمعة الماضية مع المدرس، أنه حاصل على بكالوريوس علوم، ومقيم بمحافظة كفر الشيخ، ويبلغ من العمر 30 عاما، ونظم تجمع للطلاب دون الحصول على موافقات أمنية.

ودفع مبلغ 260 ألف جنيه لتأجير الصالة، واستعان بشركة أمن لتأمين التجمع، مقابل مبلغ 90 ألف جنيه، دون أي موافقات أمنية مسبقة، وعقب ذلك قررت النيابة العامة إخلاء سبيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى