آخر الأخبارمحافظات

محافظ بورسعيد يشهد فعاليات ملتقى اعداد الكوادر القيادية النسائية

this is aad

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، فعاليات ملتقى “اعداد الكوادر القيادية النسائية ببورسعيد”، وذلك بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا بالديوان العام، والذي يأتي في إطار التعاون المثمر بين محافظة بورسعيد، ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، وضمن خطة تنمية قطاع الأعمال لتنمية مهارات الكوادر البشرية.

أشاد المحافظ بمستوى المتدربات من القيادات النسائية داخل المحافظة، معربا عن فخره بالدور الرائد لسيدات، واللاتي تقلدن مناصب متميزة وساهمن في التنمية التي تشهدها خلال الآونة السابقة، مقدما الشكر والتقدير للقائمين على الدورات التدريبية.

شهد اللقاء عرض عدة محاضرات ألقاها مجموعة متميزة من القيادات النسائية بمحافظة بورسعيد، وهن : الدكتورة ريم القطان محلل استراتيجي وألقت محاضرة حول المرأة القيادية في مجتمع الأعمال والسياسة، ومهندسة امل الالفي مدير وحدة تطوير العشوائيات، ودكتورة أميرة هريدي استشاري تأهيل نفسي وعلاج ادمان.

جدير بالذكر أنه تم تنفيذ دورة تدريبية بعنوان اعداد الكوادر القيادية النسائية ببورسعيد عبر تقنية الzoom، حيث تم تدريب 150 سيدة من الكوادر الشبابية، بمحافظة بورسعيد على مدار شهر كامل على أهم اساسيات القيادة ومفهومها في ظل التحول الرقمي والتطور التكنولوجي المجموعة حاليا.

كما تم تنفيذ دورة متطلبات القيادة النسائية النموذجية في عصر التحول الرقمي لعدد 100 سيدة بالديوان العام اليوم، وفي نهاية اللقاء تم توزيع شهادات الدورات التدريبية السابقة على السادة المتدربات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى