آخر الأخبارمحافظات

محافظ البحر الأحمر يستقبل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

this is aad

استقبل اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بديوان عام المحافظة، وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجيني، والتي تزور المحافظة لمتابعة عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بمدينة الغردقة خلال الفترة من “25 _ 27 / 5 / 2024”.

رحب المحافظ بأعضاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، مشيدا بدور اللجنة في سن تشريعات وقوانين عمل الإدارة المحلية، حيث تقدم الدعم الدائم لكافة وحدات الجهاز الإداري للدولة علي مستوي المحافظات لإنجاز العديد من الملفات والقضايا التي تهم الشارع المصري، والعمل على معالجة الصعوبات والمعوقات.

وجه محافظ البحر الأحمر التحية لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة لدورهم في العديد من الملفات والمشروعات والتواصل المستمر مع الأجهزة التنفيذية لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، والإطلاع علي خطط المحافظة المستقبلية والمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم.

استعرض المحافظ عرضًا حول المشروعات التي تم تنفيذها علي أرض المحافظة خلال الفترة من 2020 _ 2024، في مختلف القطاعات، وتذليل كافة العقبات التي واجهتنا في التنفيذ وتهيئة المناخ للمستثمرين، مضيفًا قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الخدمية بتكلفة اجمالية بلغت 10مليار جنيه، وجاري تنفيذ مشروعات اخري بقيمة 6 مليار جنيه.

كما استعرض محافظ البحر الأحمر الإمكانيات السياحية الواعدة لمحافظة البحر الأحمر بشكل عام، والغردقة بشكل خاص، وخطة المحافظة لتنويع المنتج السياحى ليشمل السياحة التعليمية والعلاجية والتسويقية والرياضية والسينمائية، جنبا إلى جنب مع السياحة الشاطئية التى تعتمد عليها المحافظة فى الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى