آخر الأخباررياضة

كولر عقب مباراة الإسماعيلي: للأسف لاعبينا استسهلوا اللقاء في الشوط الثاني

this is aad

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على فوزه فريقه أمام الإسماعيلي، بنتيجة 2-1، معربًا عن انزعاجه بتهاون لاعبيه أمام الدراويش.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “كنا الطرف الأفضل تمامًا منذ بداية اللقاء، خاصة وأننا نجحنا في الضغط ومنذ الدقيقة الأولى من عمر تلك المواجهة على المنافس، وحاصرناه في وسط ملعبه”.

وتابع: ” نجحنا في ترجمة سيطرتنا على اللقاء في الشوط الأول بهدف، وكنا لنخرج متقدمين في نتيجة اللقاء خلال هذا الشوط بفارق هدفين على أقل تقدير”.

وأشار إلى: “في المقابل الفريق المنافس صنع فرصة وحيدة فقط في الشوط الأول كادت أن تسجل بهدف في مرمانا، لكن أنقذها مصطفى شوبير في النهاية”.

وواصل مدرب الأهلي: “للأسف لاعبينا استسهلوا اللقاء في الشوط الثاني بشكل غريب خاصة خلال الـ 5 دقائق الأولى، لكننا نجحنا في العودة للقاء من جديد بهدف ثاني، قبل أن نعيد بأخطاء لاعبينا في إعادة الخصم من جديد في المباراة بركلة جزاء”.

والحديث عن عودة لاعبيه المصابين من جديد، قال: “استعادة عدد كبير من لاعبينا المصابين من جديد أمر رائع، كونه يخلق منافسة شرسة بين اللاعبين في التدريبات، وهو أمر من شأنه أن نستغله بشكل مميز للغاية في صالحنا”.

وأتم المدير الفني للمارد الأحمر حديثه: “الدرس المستفاد من مباراة اليوم هو ضرورة حسم اللقاء مبكرًا بدلًا من تصعيب الأمور على أنفسنا كما حدث اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى