آخر الأخباررياضة

رئيس نهضة بركان: ما حدث من اتحاد العاصمة يرفع من معنوياتنا أمام الزمالك

this is aad

تحدث حكيم عبدالله رئيس نادي نهضة بركان المغربي، على انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من لقاء فريقه، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت مباراة الفريق المغربي ونظيره الجزائري، شهدت جدلًا واسعًا نظرًا لعدم إقامتها، بسبب حجز السلطات الجزائرية قمصان نهضة بركان التي تحمل خريطة المغرب.

ويرجع ذلك بسبب وجود نزاعات سياسية، مما أدى إلى رفض مراقب اللقاء خوض المباراة إلا بوجود القمصان الأساسية لنهضة بركان، ورفض اتحاد العاصمة أيضَا خوض مواجهة الإياب.

وقال “عبدالله” في تصريحات لصحيفة “le360 سبور” المغربية: “أعتقد أن ما حدث أمام اتحاد العاصمة سيرفع من معنويات لاعبينا لخوض مباراة الزمالك، ونتمنى أن نستعد للنهائي بشكل جيد، من أجل العودة باللقب من العاصمة المصرية القاهرة، وإسعاد جماهيرنا”.

وتابع: “بكل تأكيد نتمنى إسعاد جماهيرنا؛ لأن الجميع هنا يحب ممارسة كرة القدم، ويسعى لإهداء الفرجة للجماهير الرياضية، ونأسف لانسحاب الفريق الجزائري، ونشكر الجماهير التي حضرت لمساندتنا، أو حتى تلك التي لم تحضر”.

وأشار رئيس نهضة بركان على أن: “هذا لن ينقص من عزيمتنا، وسنذهب إلى النهائي مفتخرين بأنفسنا وبشعبنا وملكنا ورياضتنا، وسنتقاتل من أجل تحقيق اللقب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى