آخر الأخبارأخبار مصرثقافة و فنون

تحت سفح الأهرامات.. مليونير أمريكي يقيم زفافه في مصر بحضور زاهي حواس

this is aad

إنطلقت منذ أيام مراسم زفاف أسطوري للمليونير الأمريكي ذو أصل “هندي أنكور جين”، مؤسس شركة Bilt Rewards والمصارعة السابقة إيريكا هاموند، وذلك في منطقة الأهرامات بالجيزة، في حضور العديد من النجوم العالمية.

بدأت مراسم الزفاف، برحلة سفاري استمرت لمدة ثلاث ليالٍ في جنوب أفريقيا، وتكلفت 2000 دولار في الليلة، ثم سافر الزوجان إلى مصر، حيث أنهما استضافا حفلاً لمدة أربعة أيام حضره 130 ضيفاً.

تضمن الحفل إطلالة خاصة على الأهرامات وأبو الهول، وعشاء مستوحى من حفل Met Gala في المتحف المصري الكبير.

حضر الحفل العديد من المشاهير والنجوم العالم، بما فيهم عالم المصريات ووزير الآثار الأسبق الدكتور زاهي حواس والذي شهد بنفسه على مراسم الزواج، وكان أبرز الحضور، لانس باس ومايكل تورشين، وروبن ثيك وإبريل لوف جيري.

بالاضافة إلى، كيفن أوليري وليندا أوليري، والمؤثرة سيرينا كيريجان، وحاكم تكساس السابق ريك بيري وأنيتا. بيري، إلى جانب بريان كيلي، والعديد من السياسيين وشخصيات الأعمال البارزة.

وفي السياق ذاته قال العروسان عن إقامتهم للزفازف في مصر : “لقد أمضينا أفضل وقت ممكن، لقد كان الأمر مميزاً للغاية عندما انطلقت الألعاب النارية، كانت واحدة من أكثر اللحظات إثارة. لقد كنت متأثراً للغاية، ولم أستطع حتى وصف ذلك بالكلمات”.

تابع أنكور چاين: “أنا مهووس بالتاريخ القديم والمجتمع، إن رؤية الأهرامات أمر جنوني أنا عاجز عن الكلام، كان الأمر كله يتعلق بتاريخ مصر القديم”، لتضيف هاموند: “لا أستطيع أن أصدق أن هذا حتى جزء من حضارتنا”.

وفي سياق آخر، صمم ثوب العروس المصمم الهندي راهول ميشرا وقالت عن فستان الزفاف المطرز بالذهب: “كان من المهم بالنسبة لي أن أستمد الإلهام وأحتفل بالثقافة الهندية لخطيبي، والثقافة المصرية القديمة، والتقاليد الغربية، نظرًا لأننا لم نكن نقيم حفل زفاف هنديًا، فقد أردت القليل من الإلهام الهندي الممزوج بإحساس كليوباترا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى