آخر الأخبارأخبار مصر

وزير الصحة يستقبل وفد شركة بوسطن ساينتيفيك لتعزيز التعاون المشترك في مجالات القسطرة والأوعية الدموية

this is aad

استقبل الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، وفد شركة “بوسطن ساينتيفيك” BOSTON SCIENTIFIC، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات القسطرة القلبية والأوعية الدموية، وذلك بديوان وزارة الصحة والسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وجه عبدالغفار، الشكر لشركة بوسطن ساينتيفيك، لحرصها الدائم على تعزيز التعاون مع مصر في قطاع الرعاية الصحية وتحديداً مجال أمراض القلب والأوعية الدموية، بما يدعم إستراتيجية الوزارة في الإرتقاء بمستوي الرعاية الصحية.

أعرب الوزير، عن تقديره لجهود الشركة في دعهما للأشقاء الفلسطنيين، من خلال دعم وتعزيز القطاع الطبي المصري لتقديم الخدمة الطبية للأشقاء الفلسطينيين المصابين، الذين يتلقون الرعاية الصحية في المستشفيات المصرية.

أضاف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الإجتماع ناقش فرص التعاون لخفض معدلات قوائم الإنتظار في أمراض القلب والأوعية الدموية، من خلال تلبية الإحتياجات من مستلزمات قسطرة القلب والقسطرة المخية، المستخدمة فى عمليات القلب والأوعية الدموية.

أشار عبدالغفار، بتعزيز التعاون المشترك من خلال تبادل الخبرات في أمراض القلب والأوعية الدموية، لتعظيم الإستفادة ورفع كفاءة الأطقم والفرق الطبية في المستشفيات المصرية، مشيراً إلى تطبيق خطة عمل تجريبية ب 4 محافظات كخطوة أولية، تليها باقي المحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى