آخر الأخبارثقافة و فنون

عندي وسواس قهري وانفصال ابويا وامي أثر فيا.. أبرز تصريحات الفنان حسام حبيب

this is aad

حلّ المطرب حسام حبيب ضيفا على برنامج “ع المسرح»”، والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، عبر شاشة قناة “الحياة”، كشف خلال البرنامج بداية مشواره الفني وعن إصابته بالإكتئاب.

قال حبيب، أنه خلال فترة من الفترات في حياته كانت كثير النوم وانه تم تشخصيه بالإكتئاب، معلقا: “رحت لدكتورة شاطرة عرضت عليا 40 عرض للمرض وقلت لها عندي 40 عرض وعليهم 2 كمان وقلت كويس دي حاجة ممكن تتعالج”.

تابع حسام: “كنت ديما بحس أني أذكى من الدكتور وببقى رايح مش عشان اتعالج وببقى رايح له عشان احس بإحساس الضحية”.

كما تحدث حبيب عن تفاصيل حياته مع والدته : “أنا عشت مع أمي وعلمتني كتير واتولد عندي نوع من أنواع حب واحترام الست عشان شوفت الست ساعات في مواقف بتبقى بـ100 راجل وهي كانت مرفهة في بيت أهلها ومفيش أي مسئوليات ولما شالت المسئولية كانت وحش بيتحول إلى أب وأم” وكانت حنينة جدا ولكن منظمة”.

كما كشف تفاصيل انفصال والدته عن والده: “الفترة التي يحب إلغاءها في حياته هي مشاكل بين أهله أو انفصال والده وولدته”، مضيفا: “الفترة دي أثرت فيا وخلتني دايما عايش في رعب من الانفصال عن أي حاجة بحبها وخوف زيادة وفي الآخر مش بوصل لنتيجة”.

وتابع مضيفا: “أنا بعد الفترة دي فهمت الواقع ومن رحمة ربنا معرفناش أننا منعرفش أمته مثلا لحظة الموت لأنها حاجة صعبة، ولما بغلط بحب العقاب وبكره الكذب وبحب العقاب عشان ضميري بيرتاح وجلد الذات جاب لى كثير من الأمراض النفسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى