آخر الأخبارأخبار مصر

محافظ كفرالشيخ يشدد على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف حملات النظافة

this is aad

شدد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية في المحافظة، بتكثيف حملات النظافة اليومية ورفع كافة الإشغالات وتقليم الأشجار وتطهير شبكة صفايات الأمطار وخطوط الصرف الصحي.

كما حذر من التقصير في متابعة الأسواق وتوفير السلع، ومراقبة الأسعار، وتحسين خدمات المواطنين والتواصل معهم ميدانيًا.

شدد المحافظ على تكثيف الحملات اليومية لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية، ومراقبة الأسعار، وتحسين خدمات المواطنين والتواصل معهم ميدانيًا.

من هذا المنطلق شنت الوحدة المحلية بمدينة سيدي سالم حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق، حيث تم رفع 80 طن قمامة.

كما قام نور الدين بمتابعة جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، واستعدادات الحملة الميكانيكية، ومعدات قطاع النظافة والتجميل، ومعاينة المعدات، الثقيلة والسيارات، وسيارة المكبس، والآلات والجرارات.

والقيام بأعمال جمع القمامة حيث تم رفع 140 طن قمامة، وهو ما يسهم في تحسين مستوى النظافة، بالإضافة إلى المرور على كافة القطاعات الخدمية ومتابعة المرافق الحيوية لمحطات المياة والصرف، والمتابعة على مدار الساعة، والتواصل مع المواطنين.

قام محافظ كفر الشيخ بمتابعة جهود الوحدة المحلية لمدينة دسوق، حيث تم رفع 130 طن قمامة، بالإضافة إلى المرور على كافة القطاعات الخدمية ومتابعة المرافق الحيوية، وتطهير البيارات ومحطات خفض المنسوب والمشروعات القائمة بنطاق القرى والتوابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى