آخر الأخباررياضة

مانشستر سيتي يكتسح أستون فيلا في قمة الـ31.. ويزاحم ليفربول على صدارة البريميرليج

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على أستون فيلا، برباعية لهدف 4-1، وذلك على ملعب الاتحاد، ضمن إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

ودخل مانشستر سيتي المواجهة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أورتيجا.
خط الدفاع: جفارديول – ريكو لويس – دياز – أكانجي.
خط الوسط: رودري – برناردو سيلفا – فيل فودين.
خط الهجوم: دوكو – جريليش – ألفاريز.

أحداث المباراة:

بدأت المباراة بتركيز شديد من الجانبين، وضغط من قبل لاعبو مانشستر سيتي على أستون فيلا، لإحراز هدف التقدم بالدقائق الأولى من عمر اللقاء.

وافتتح رودريجو هيرنانديز التسجيل لصالح السيتي، بعد عرضة من دوكو من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، حولها الأول لصاروخية سكنت شباك حارس أستون فيلا بالدقيقة 11.

وأدرك جون دوران هدف التعادل لأستون فيلا، بعد عدة تمريرات وصلت للاعب داخل منطقة الجزاء، ونجح في تسديدها قوية على يسار أورتيجا حارس السيتي في الدقيقة 20.

ونجح فيل فودن في إحراز هدفه الأول في اللقاء، بعدما نفذ ضربة حرة وسجلها قوية على يمين الحارس داخل الشباك، معلنًا الثاني لصالح السيتيزنز بالدقيقة 45+2.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على أستون فيلا بهدفين لهدف 2-1.

وحرم أولسن حارس أستون فيلا، برناردو سيلفا من إحراز الهدف الثالث لمانشستر سيتي، بعدما مرر له فودين كرة بينية داخل منطقة الجزاء، وقابلها اللاعب بتسديدة تصدى لها الحارس بالدقيقة 48.

الهدف بعدما راوغ رودريجو لاعب أستون فيلا بمهارة ومرر الكرة إلى فودين الذي قابلها بتسديدة أرضية على يسار الحارس داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه

وأحرز فيل فودن الهدف الثالث للسيتي بالدقيقة 62، بعدما وصلته كرة رائعة من رودريجو، وقابلها بتسديدة أرضية عاى يسار الحارس، لتهز الشباك ويعلن هدفه الثاني في المباراة.

وبصاروخية ولا أروع.. أعلن فودين هدفه الثالث في اللقاء والرابع لمانشستر سيتي، بعدما سددها قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت أقصى الناحية اليسرى للحارس إلى داخل الشباك بالدقيقة 70.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 67 في المركز الثالث، وأصبح يزاحم ليفربول على صدارة البريميرليج، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 59 في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى