“فرحت لرامز إن ربنا هداه”.. حمدي الميرغني وزوجته في قبضة “رامز جاب من الآخر”

كتبت/ نوران عسكورة

this is aad

وقع الثنائي حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح ضحايا الحلقة الرابعة والعشرين من برنامج “رامز جاب من الآخر”، للفنان رامز جلال، والمذاع عبر قناة mbc مصر في موسم رمضان 2024.

طل رامز في بداية برنامجه بصحبة كلب يدعى “نيوتن” قائلًا: “إحنا لأول مرة معانا زوج وزوجة، جايلك يا إسراء وهنقذ آدم من إيد حواء”.

استقبلت المذيعة الثنائي وكان يبدو عليهم البشاشة فسألتهم: “إحساسكم إيه وأنتم جايين تقابلوا رامز في برنامج حواري”، فأجابها حمدي: “أنا فرحت لرامز إن ربنا هداه، فكرة جديدة والتغيير مطلوب”.

دخل رامز غرفة ذكاء اصطناعي برفقة حمدي وأوضح له ما سيتم، وعرض عليه مجموعة من الشخصيات فوقع اختياره على منى وأحمد حلمي، عادل إمام، أشرف عبد الباقي، وترك رامز “حمدي” وذهب لاستقبال “إسراء”.

عرض رامز عليها مجموعة من الشخصيات فوقع اختيارها على منى وأحمد حلمي، أشرف عبد الباقي، عادل إمام أيضًا، واستكمل رامز مقلبه وأطلق كلمة السر على الثنائي ومضمونها “الكالون في السيفون”.

سقط كلاهما في المصيدة، وأمرهم رامز بدخول النفق وعقب ذلك دخلوا غرفة وقام رامز بترويعهم بتمساح صغير وكان يبدو عليهم الرهبة، وانتقلوا لفقرة “كوبري المواهب” ولكن سرعان ما أمر رامز بفتح الكوبري وسقط الثنائي في المياه، وقام رامز بتدليه قفص وظهر لهم نعامتان وبدا عليهما من الخوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى