آخر الأخبارثقافة و فنون

شريف رمزي: “نهاية مسلسل خالد نور وولده نور خالد ستكون بها إجابة على الأسئلة التي يرددها الجمهور”

كتبت/ نوران عسكورة

this is aad

أعرب الفنان شريف رمزي عن سعادته بردود فعل الجمهور على دوره في مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2024، بجانب حديثه عن النهاية المتوقعة للعمل.

قال شريف رمزي خلال مداخله تلفزيونية على راديو إنرجي 92.1: “كنت سعيد بالتعاون مع الفنانة دنيا سامي ضمن أحداث المسلسل، فهي فنانة واعدة وكان لها حضور مميز واستطاعت خلق حالة خاصة داخل أحداث المسلسل”.

أما عن مشاهده التي يتعامل فيها مع الحيوانات وخاصة الكلاب، قال رمزي: “مشاهد الحيوانات كانت بتاخد وقت طويل، علشان التصوير أحيانًا بيكون صعب، والحقيقة كنت مستمتع بتلك المشاهد”.

تحدث شريف عن تعاونه مع كريم محمود عبد العزيز وشيكو في المسلسل، قائلًا: “الصداقة تجمعنا من زمان وقبل المسلسل ولما بنجتمع في الشغل الوضع بيكون مختلف، بجانب أن التعاون مع المخرج محمد أمين كان ممتع استطاع أن يخلق ويفرض نوع من علاقة الود والاحترام طلعت نتيجة حلوة من الناس”.

عن نهاية المسلسل قال شريف رمزي: “بوعد الناس بنهاية مختلفة تمامًا، ولكنها منطقية لم تخطر على بال أحد من الجمهور، والنهاية ستكون بها إجابة على كافة الأسئلة التي يرددها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى