آخر الأخبارحوادث

مروة عماد.. تيكتوكر جديدة في قبضة الأمن بسبب فيديوهاتها الإباحية

this is aad

ألقى رجال مباحث الآداب، القبض على التيك توكر مروة عماد ، بعد نشر فيديوهات خادشه للحياء تتنافى مع قيم وأخلاقيات وعادات المجتمع المصري، وذلك بغرض زيادة نسبة المشاهدة للمتابعين وتحقيق أرباح.

رصد مباحث الآداب، التيك توكر مروة عماد على موقع تيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي ببثها لايفات لها، تقوم من خلالها باستعراض أجزاء حساسة من جسدها، وقيامها بترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة عبر حسابها الشخصي على موقع تيك توك.

جهات التحقيق وأسندت جهات التحقيق إلى التيك توكر مروة عماد، تهم استقطاب راغبي الرذيلة على تطبيق تيك توك وممارسة الأعمال المنافية للآداب والترويج لنشاطها عبر التطبيق.

حرزت رجال المباحث هاتف محمول مروة عماد، وتبين أنه محمل عليه مقاطع فيديو خادشة للحياء، ومخلة بالآداب العامة وترتدي خلالها ملابس شفافة وخليعة لإغراء الشباب، وزيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح.

وضبط رجال مباحث الآداب، التيك توكر الشهيرة على موقع تيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي بعد رصد فيديوهات لها، تقوم من خلالها باستعراض أجزاء حساسة من جسدها. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها وعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى