آخر الأخبارثقافة و فنون

معاناة عرب السويركي مع عبد ربه.. تفاصيل الحلقة الحادية والعشرين من “حق عرب”

this is aad

شهدت الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل “حق عرب” العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، وبدأت الحلقة بذهاب عبد ربه “رياض الخولي”، للشيخ “فكري سليم”، وأدى صلاة الفجر معه، ثم صارحه بأنه يريد الزواج.

حاول الشيخ تذكيره بالحلم القديم بأن ابنه من صلبه سوف يقتله، ومعنى أنه سيتزوج بأنه من الممكن أن يلد ولدًا، فحاول عبد ربه طمأنته بأن العلم تتطور وبإمكانه تحديد نوع الجنين، فنهى الشيخ حديثه مع عبد ربه أن الله سبحانه وتعالي لا يمكن عناده.

قامت صباح “وفاء عامر” بتهديد زوجها عبدربه، إذا حاول إيذاء عرب، وكادت أن تعترف بأن عرب ابنها ولكن أنقذتها محاسن “زينة منصور”، وأطلق رجال مرزوق الأشمون “عمر زهران” سراح عرب في الصحراء دون علم ابنة مازن، وذلك بعد أن قدمت والدته ماجدة “سلوى عثمان”، بلاغًا باختطاف ابنها.

وعقب رجوع عرب إلى حارة المغربلين صدم برجال عبدربه الذي أمرهم بـ التخلص منه، وقاموا بضربه وطعنه بالسكين، وتدخلت الشرطة وأخذت عبد ربه ورجالته إلى القسم، وقال عبدربه إنه كان يحاول الصلح بين الأطراف بعد أن تحرش عرب بإحدى فتيات الحارة.

قرر علي “محمد أحمد ماهر” شقيق عرب أن يحرر محضر ضد عرب ولكنه رفض وطلب الصلح، وتم إخلاء سبيل عرب السويركي ورياض الخولي بعد تنازل الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى