آخر الأخباررياضة

كابوس في أحلام صفقة الأهلي الجديدة بعد تألق شوبير واقتراب عودة الشناوي

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

يعيش محمود الزنفلي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حالة من القلق والتوتر، بسبب صعوبة مشاركته مع الأحمر في أي مباراة رسمية، في ظل تألق رفيقه مصطفى شوبير خلال الآونة الأخيرة.

ولم يشارك الزنفلي في أي لقاء رسمي رفقه الأحمر، منذ انضمامه له في الميركاتو الشتوي الماضي، من صفوف نادي الداخلية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وظهر حارس الأهلي مع المارد الأحمر، كبديلًا في المباريات المحلية فقط، حيث لم يشارك في أي مواجهة رسمية، بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية.

ويلاحق كابوس تألق شوبير مع الأهلي أحلام الزنفلي، في ظل عودة محمد الشناوي قريبًا، الذي يغيب منذ يناير الماضي، بسبب تعرضه لإصابة مع منتخب مصر، أجرى بعدها جراحة في الكتف.

ويهدد ذلك صفقة الأحمر الجديدة في الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات، بجانب الرحيل عن صفوف الأهلي دون أي مشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

واقترب الشناوي من العودة إلى أرضية الملاعب مرة أخرى، بعد الجراحة التي خضع لها مؤخرًا، مع دخوله المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

يستضيف النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة القادم في تمام الساعة 10:00، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى