آخر الأخبارثقافة و فنون

طارق عبد الحميد عن مسلسل كوبرا: “أول تجربة أكشن ليا في الدراما والنوع دا بيتطلب مذاكرة كتير”

this is aad

كشف طارق عبد الحميد مدير تصوير مسلسل كوبرا كواليس العمل، حيث أعرب عن سعادته الكبرى بردود الأفعال الكبيرة التي حققها المسلسل للفنان محمد إمام، منذ انطلاق عرضه في النصف الثاني من السباق الرمضاني 2024.

قال طارق عبد الحميد إن مسلسل كوبرا من التجارب الصعبة، التي مرت في مسيرته العملية، حيث إن تجربة أكشن في دراما رمضان ومع ضيق الوقت، كان الأمر تحدٍ كبير بالنسبة لكل صناع العمل.

أضاف طارق: “دي أول تجربة أكشن ليا في الدراما والنوع دا من الأعمال بيتطلب مذاكرة كتير، وتحضيرات وكنت حريص على الوقوف على كل التفاصيل، علشان يخرج العمل بالصورة دي ويوصل للجمهور ويتفاعل معه”.

أما عن التعاون مع الفنان محمد إمام فقال طارق إنه فنان مثقف مطلع على كل الأعمال الفنية سواء العربية أو العالمية، ولذلك لديه نظرة مميزة في أعماله الفنية، ويريد أن تكون أعماله على نفس المستوى العالمي من الاحترافية، معقبًا: “سعدت بالعمل معه لأن فعلًا الأكشن معاه مختلف ومن نوع خاص”.

أضاف طارق عن التعاون مع أحمد شفيق مخرج العمل قائلًا: “إنه مخرج كبير ولديه خبرة كبيرة، وعدد ليس بقليل من النجاحات التي حققها من خلال أعماله الفنية، مضيفًا: “أحمد شفيق مخرج عنده حلول وخبرة كبيرة وبكون شغال معاه وضامن النتيجة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى