آخر الأخباررياضة

جوميز يعلن إصابة أوباما.. ويكشف عن غضبه من اللاعبين رغم الفوز على فيوتشر

this is aad

كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، عن كواليس مباراة فريقه الأول أمام مودرن فيوتشر، في ذهاب دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال “جوميز”، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “رغم الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين، ولكننا نستحق الفوز في المباراة لأننا صنعنا فرص كثيرة ولكني غير راضٍ عن الأداء”.

وأضاف: “ليس سهل أن تلعب لمدة 45 دقيقة بهذا الشكل في الشوط الأول، ونقلت غضبي للاعبين في غرفة الملابس وأخبرتهم بضرورة إظهار الشكل الذي يريده الجميع”.

وتابع مدرب الزمالك: “كنا نحتاج طاقة أكبر في الشوط الثاني، مع تراجع أداء ناصر موسي وشيكابالا لذلك أجرينا تغييرات بنزول سامسون وسيف الجزيري”.

واستكمل: “هذا لا يمنع حبي لشيكابالا وأعجابي بتفكيره بالكرة، ومقدر تمامًا غضبه من التغيير ولكن بعد المباراة سوف يتفهم ذلك”.

وأوضح جوميز: “لم ندرس جميع الفرق الموجودة في الكونفدرالية، ولكني أرى أن الزمالك الأقرب للتتويج، ولكن ليس شعار النادي فقط ولكن بالاجتهاد والسعي”.

وأتم حديثه: “أوباما يعاني من كسر في منطقة الفك ويحتاج لتدخل جراحي، ولم أكن متفاجئ بمستوى بأحمد حمدي خلال المباراة لأنه نتاج العمل في التدريبات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى