آخر الأخباررياضة

ارتباك داخل برشلونة بسبب ثنائي الفريق وكلاسيكو الريال المرتقب

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، عن وجود حالة من القلق والتوتر داخل الجهاز الفني لنادي لبرشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول، بشأن موقف ثنائي الكتالوني من الكلاسيكو.

وهناك احتمالية غياب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والبرتغالي جواو كانسيلو مباراتين، إذ يعني الغياب عن الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، والمقرر له 21 أبريل في الدوري الإسباني.

وتعمدَ الثنائي لاعبا برشلونة الحصول على بطاقة صفراء أمام لاس بالماس، خلال المباراة التي جمعت بينهما وانتهت بهدف دون رد للكتالوني، لذلك مهددان بالتعرض بالعقوبة الإيقاف لمدة مباراتين.

وينص القانون التأديبي للاتحاد الإسباني، على أن التلاعب من أجل الحصول على بطاقة صفراء لتنفيذ عقوبة الإيقاف، يستوجب فرض عقوبة إضافية على اللاعب، ومن المحتمل غيابهم عن لقاء البلانكو.

وكانت الطريقة التي حصل بها ليفاندوفسكي على البطاقة الصفراء، خلال لقاء لاس بالماس كانت معتمدة، حيث تم استدعاؤه للاستبدال ولكنه نظر في الاتجاه الآخر، وانتظر قرار حكم اللقاء.

وحصل كانسيلو على كارت أصفر في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، حيث باتت المباراة قريبة من الإنتهاء، ليقوم البرتغالي بعرقلة أحد لاعبي لاس بالماس دون سبب، ليشهر حكم المباراة إنذار له، ويتأكد غيابه عن مواجهة قادش.

وفي حالة عدم ثبوت تعمد البولندي والبرتغالي الحصول على بطاقة صفراء، لن يتم توقيع عقوبة على اللاعبان وهي الإيقاف، لذلك سيتواجدا مع الكتالوني أمام البلانكو في الليجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى