آخر الأخبارثقافة و فنون

إياد نصار: “أعترف بغبائي في التكنولوجيا ومراتي عاملة لي إضاءة مهمة في حياتي”

this is aad

حل الفنان إياد نصار ضيفًا على برنامج ألبوم صور، مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي 92.1 في رمضان.

قال إياد نصار إن عمله الجزء الأهم فيه مشاركته مع الجمهور خاصة في زمن السوشيال ميديا، وأحيانًا ينشر صورًا مع الأصدقاء واللحظات المميزة لكن أسرته تظل بعيدة تمامًا، واعترف إياد بعدم معرفته بفنون التعديل على الصور، قائلا: “أعترف بغبائي في التكنولوجيا ومبعرفش أعمل ايديت للصور”.

أوضح إياد نصار بعض التفاصيل الخاصة في شخصيته، قائلًا: “مبحبش أبرر لنفسي ولو حد خد مني موقف وأنا مش فاهم مبتكلمش، ولا بسأل مالك، وبكون محايد ولو حاجة متعلقة بالشغل بكون متأكد إن الحق هيظهر”.

وصف نصار الصورة النمطية عن الغير بأنها استسهال وفخ نقع فيه، ومع تطورنا إنسانيًا بندرك الخطأ، كما تحدث الفنان عن زوجته، قائلًا: “مراتي عاملة لي إضاءة مهمة في حياتي، ومساعداني في شغلي، وفهماني لدرجة إن لما بتلاقي صفة غريبة فيا، بتعرف إنه ده مش أنا وبتستناني أرجع”.

استكمل إياد: “أنا بتكسف أعمل لايك وشير لإشادة بيا، وأنا منظم بأفكاري بس فوضوي في أجزاء تانية من حياتي، زي السفر والخروج أو على مكتبي وقت القراءة”.

كشف إياد نصار أنه فرد من أسرة كبيرة مكونة من 8 أشقاء، بنات وأولاد، حيث أشار إلى أن والديه لم يقصران في تربيتهما، قائلًا: “الوالد والوالدة ربونا على الحنية رغم بساطتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى