آخر الأخبارمحافظات

محافظ كفرالشيخ يتابع توافر السلع بمعارض “أهلًا رمضان” للتخفيف عن كاهل المواطن

كتبت/ نوران عسكورة

this is aad

تابع اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، موقف تقديم وإتاحة السلع للمواطنين على مستوى 16 معرضًا من معارض “أهلًا رمضان” تم تشغيلها في جميع مدن ومراكز المحافظة، للتأكد من توافر احتياجات الأهالي من السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة.

أوضح محافظ كفر الشيخ أن معارض “أهلًا رمضان” مستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وتضم مجموعة متنوعة من السلع الغذائية الأساسية، مثل الأرز والسكر والزيت واللحوم والدواجن، والأسماك والبقوليات.

وذلك بأسعار مخفضة تتراوح من 15% إلى 20%، وتصل إلى 30٪؜ على بعض السلع، مؤكدًا على أهمية تكاتف جميع الجهود لمواجهة ارتفاع الأسعار، وتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة، داعيًا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي حالات احتكار أو غش تجاري.

أشار نور الدين إلى توافر كافة السلع الغذائية والأساسية بجميع معارض “أهلًا رمضان”، وانتظام العمل داخل المعارض والتزام التجار بالمواعيد والأسعار المعلنة.

شدد محافظ كفر الشيخ بتكثيف جهود المحافظة لضبط أسعار السلع الغذائية والحيوية في الأسواق، والتصدي لكافة وسائل الاحتكار، وذلك من خلال الحملات الرقابية والتفتيشية على الأسواق والمحال التجارية، ومحال الجزارة ومحلات بيع الأسماك.

بالإضافة إلى إعلان قوائم أسعار البيع للمواطنين، موجهًا رؤساء المراكز والمدن بالتوسع في إقامة الشوادر ومعارض السلع الغذائية في المناطق والأحياء الشعبية ذات الكثافة العالية، لمحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى