آخر الأخبارحوادث

الإعدام شنقًا للزوجة المتهمة بقتل زوجها في الشرقية

كتبت/ نوران عسكورة

this is aad

قررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، التصديق على قرار فضيلة مفتي الديار المصرية بمعاقبة ربة منزل متهمة بقتل زوجها على إثر اكتشافه علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه بمركز ههيا بالإعدام شنقًا، وإحالة الدعوة المدينة للمحكمة المختصة.

تعود أحداث القضية رقم 13099 لسنة 2023 جنايات مركز ههيا، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة “سارة.ج.م.م”، 25 سنة، ربة منزل، إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامها بقتل زوجها خنقًا في قرية تابعة لمركز ههيا، وذلك بسبب وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول “جمال.ال.إ.ع”، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

أثبتت التحريات الأولية، مقتل المجني عليه على يد زوجته س، 25 سنة، ربة منزل، وأن المتهمة تخلصت من زوجها بمفردها خنقًا بعدما اكتشف أمر علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى