آخر الأخبارثقافة و فنون

دينا فؤاد تكتشف خيانة عرب السويركي.. تفاصيل الحلقة الـ19 من حق عرب

this is aad

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “حق عرب” العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، وبدأت الحلقة بضبط رياض الخولي وفاء عامر “صباح” في منزل عرب، وهنا جُنّ المعلم عبد ربه، بعد اتهام  زوجته صباح الجياش بـ الخيانة. 

لم يقتنع المعلم عبد ربه “رياض الخولي” بتبريرات عرب وزوجته وفاء عامر، وأصر أنه وقع ضحية خيانتهم، وأمر الأخيرة بأن تعود إلى المنزل لتصفية الحساب بينهما، أما عرب فهدده بالقتل، وأكد له أن نهايته ستكون مثل نهاية والده جلال السويركي.

أبلغ رباح أبو الدهب “وليد فواز” حنان خطيبة عرب السويركي بأن الأخير يخونها مع صباح الجياش، لتذهب إلى منزله للتأكد بنفسها، فتجد صباح تخرج من بيته، والمعلم عبدربه يحاول قتل عرب السويركي موجهًا له الإهانات والتساؤلات عن سبب خيانته مع زوجته وهو من رباه في صغره.

اشتدت أحداث المسلسل حيث طلبت صباح الجياش من المعلم عبد ربه الطلاق، بينما طلبت أيضًا دينا فؤاد “حنان” من عرب أن يبتعد عنها، ويتركها وحدها بعد أن رأت صباح الجياش في منزله، حيث صدقت هي الأخيرة أيضًا خيانة عرب لها.

هدد عرب رياض الخولي بأنه سيتمكن من رد إسائته لأنه تعدى عليه في منزله، متوعدًا له بأنه سيصبح كبير منطقة المغربلين بدلًا منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى