آخر الأخبارثقافة و فنون

“بيقولك والعهدة على اللى قال”.. وليد فواز يلفت الأنظار في “حق عرب”

this is aad

لفت أداء الفنان وليد فواز في مسلسل حق عرب العديد من الأنظار، وحظى بإشادات كبيرة من الجمهور والنقاد وتصدر قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في هذا الموسم، لاسيما أن العمل تميز بتكامل بين العناصر المشاركة فيه على كل المستويات.

جاء وليد فواز على رأس الأدوار التي تفاعل معها الجمهور في المسلسل، ليواصل بدور رباح النجاحات التي حققها في الأعمال الدرامية التي يشارك فيها مؤخرًا، فلا يمكن أن تشاهد عملًا يشارك فيه فواز إلا وكان له بصمة واضحة في هذا العمل.

كان دور الشر الذي لعبه وليد فواز مستحقًا للإشادة والتفاعل الجماهيري الذي حققه، ويحسب له هذا النجاح فلا يمكن أن تسأل فنان أو مخرج عن الدور الأصعب بالنسبة لهم إلا وأكدوا أنها أدوار الشر التي تحتاج إلى فنان من طراز خاص قادر على أن يوضح جميع ملامح الشخصية.

وظف وليد فواز أدواته وإمكانياته الفنية حتى نجح في أن يظهر بهذه الشخصية على هذا النحو اللافت، وربما لو تم إسناد الدور إلى فنان آخر لتحولت تلك الشخصية إلى درجة كبيرة من الهامشية.

ساهم الفنان في اكتمال عناصر النجاح التي ساعدت العمل في الظهور على هذا النحو، وبالتأكيد له نصيب فالتفاعل الكبير الذي قدمه الجمهور للعمل.

أصبح العمل ضمن قائمة الأعمال الأنجح التي قدمت هذا العام، حتى أن جملته التي رددها لأكثر من مرة في حلقات المسلسل “بيقولك والعهدة على اللى قال” أصبحت الآن علامة عند الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى