آخر الأخبارأخبار مصر

كرة القدم النسائية بنادي المقاولون العرب يستضيف فريق مركز شباب الإمامين والتونسي

this is aad

استضاف فريق كرة القدم النسائية بنادي المقاولون العرب، فريق مركز شباب الإمامين والتونسـي، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ومؤسسة مودة “مساجد آل البيت تنمية وتطوير”، والذي يضم في عناصره فريق “مؤسسة مودة”.

أقيمت ثلاثة مباريات، لفرق ٢٠٠٤ و٢٠١٠ و ٢٠١١، وتمكن فرق المقاولون العرب بالفوز في مباريتين بنتيجة ٣ /٠ و ٤/. ، بينما تعادلا فريقي ٢٠٠٤.

تعد الأنشطة الرياضية، وكرة القدم منها من المحاور الرئيسية التي لها اهتمام كبير، في إطار مسارات التنمية المتكاملة لاسيما كرة القدم النسائية.

وذلك من خلال مراكز الشباب في إطار النموذج الذي تقدمه مؤسسة مودة ” مساجد آل البيت تنمية وتطوير”، بالتعاون مع الوزارة “الإنسان قبل البنيان”، في منطقة السيدة عائشة من خلال مركز شباب الإمامين والتونسي.

جدير بالذكر أن، تثمن مؤسسة مودة “مساجد آل البيت تنمية وتطوير” الدعم الكبير الذى وفره قطاع كرة القدم النسائية بنادي المقاولون العرب.

يأتي ذلك، في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم وتشجيع الرياضة النسائية، وايماناً من وزارة الشباب والرياضة بأهمية دعم الرياضة النسائية.

بالإضافة إلى، سعيها إلى تمكين المرأة المصرية في جميع المجالات، بما في ذلك المجال الرياضي، وحرصها على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتطوير الرياضة النسائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى