آخر الأخبارأخبار العالم

“إفطار صائم”.. 1000 طفل يتيم وأسرهم على مائدة سفارة الإمارات في الأردن

this is aad

نظمت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة، في العاصمة الأردنية عمان، حفل إفطار في إطار سلسلة الحفلات ضمن مبادرة إفطار صائم وتوزيع الطرود الغذائية.

تأتي ذلك، من الهلال الأحمر الإماراتي، ومؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، في شهر رمضان الكريم، بمشاركة أكثر من 1000 طفل يتيم وأسرهم.

أقيم الاحتفال، الذي تم بالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني، بحضور عدد من المسئولين والنشطاء في مجال العمل الإنساني والخيري، في إحدى حدائق العاصمة عمان، وتحديدا في حديقة زها، بمنطقة جبل الزهور، وبمشاركة المستشار حمد المطروشي القائم بأعمال السفارة الإماراتية بالأردن.

من جانبه، قام المستشار المطروشي، بتوزيع طرد غذائي على الأسر الفقيرة، ضمن مشروع طرود غذائية المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي إلى الفئات المستحقة في العديد من المناطق والمحافظات ومخيمات اللاجئين بالمملكة، فيما لم يقتصر التوزيع على أسر أردنية فقط بل كانت هناك أسر سورية وغيرها.

وأضاف المستشار المطروشي، إن هذه الاحتفالية والتي تأتي هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل، نجسد معا العلاقات الأخوية المتينة بين الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية.

كما أضاف أن سفارة الإمارات بالأردن، حريصة على رعاية المبادرات والمشاريع الخيرية والتنموية التي تعكس الرسالة الإنسانية التي تنتهجها دولة الإمارات، في تحقيق التكافل والرخاء للأشقاء والإنسانية جمعاء.

بالإضافة إلى، أنها تعتبر ركناً أساسيا في سياسة دولة الإمارات الخارجية، مؤكدا أن الاحتفال نموذج للأخوة والإنسانية التي تجمع الأردن والإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى