آخر الأخبارثقافة و فنون

ياسر جلال: مسلسل جودر رحلة مليئة بالعبر والحكم والمبادئ

this is aad

كشف النجم ياسر جلال عن كواليس مسلسل جودر، حيث أنه حدوته بها جانب إنساني شديد الخصوصية، خاصة في شكل العلاقات بين الأخ وأخواته، وصراع الإنسان الداخلي ما بين الاستسلام للشر أو الحفاظ على الخير الموجود داخلنا، العمل رحلة مليئة بالعبر والحكم والمبادئ.

أضاف ياسر أن تقديم جزء ثاني يتوقف على الكتابة، التأليف في هذا المجال يحتاج وقتا طويلا، والكاتب أنور عبد المغيث بذل مجهودا كبيرا، إضافة إلى أن الإنتاج مكلف، لكن إذا توفر النص الجيد المنضبط والإنتاج الكافى لمثل هذه الأعمال، “من المؤكد أن أوافق ما دام هناك جهة إنتاجية تستطيع، وأتمنى أن نقدم في كل عام أعمالا تراثية وقصص ألف ليلة وليلة”.

أوضح ياسر بأن مسلسل جودر أول تعاون بينى وبين المخرج إسلام خيرى، ولكنني وجدت نفسي أتعامل مع فنان كبير ومحترم ومخرج مهذب وراق، مخرج يبذل مجهودا رهيبا، وحقيقة استمتعت جدا بالعمل معه وأضاف لى الكثير، ونحن أصبحنا أصدقاء وأريد أن أبارك له على المسلسل، وأوكد كلامى بأن العمل سيكون مفاجأة هذا العام.

يعتبر مسلسل جودر واحداً من الأعمال ذات الطابع الخاص، والذى يتمتع بأجواء تدور بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية “جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار”.

المسلسل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري وإنتاج شركتي Media hub سعدي – جوهر وArouma تامر مرتضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى