آخر الأخبارأخبار مصرمحافظات

وكيل الصحة بالشرقية يتفقد الخدمة الطبية بمستشفى الكبد والجهاز الهضمي في ههيا

this is aad

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بزيارة لمستشفى الكبد والجهاز الهضمي بههيا، التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، للإطمئنان علي انتظام سير العمل بها.

تفقد وكيل الوزارة يرافقه الدكتور حامد خطاب مدير عام المستشفى، الأقسام الطبية المختلفة بها، وتم التأكد من تواجد القوى البشرية في أماكن تقديم الخدمة الطبية، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتم الاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وقام مسعود بمناظرة سجلات التردد على قسم الاستقبال حيث يصل متوسط التردد على القسم ١٠ حالات يومياً، وقام بمراجعة آليات التعاون والتنسيق بين مستشفى الكبد ومستشفى ههيا المركزي في تقديم الخدمة في بعض التخصصات الطبية الأخرى لمرضى الكبد.

اطمأن وكيل الوزارة على الحالة الصحية للمرضى بوحدة العناية المركزة لأمراض الكبد وأمراض القلب، والتي تسع لعدد ٢٨ سرير، وبها ٢٠ حالة، موجهاً بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى.

تابع مسعود إجراء ستة مناظير الجهاز الهضمي منها (٣ منظار معدة، ومنظار قولوني و ٢ منظار قنوات مرارية)، مطمئناً على انتظام عمل العمليات الجراحية لأورام الجهاز الهضمي بالمستشفى.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات وزير الصحة والسكان، بالتعاون الكامل مع كافة الجهات والمؤسسات الطبية التابعة للصحة، ومسئوليات وكلاء الوزارة المباشرة عن كافة المستشفيات بالمحافظة، والوقوف على احتياجات المستشفيات المختلفة، والإطمئنان على جودة الخدمات المقدمة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى