آخر الأخبارثقافة و فنون

محمود حمدان: أجلت كتابة الحلقة الأخيرة من حق عرب لمعرفة توقعات الجمهور

this is aad

أكد السيناريست محمود حمدان أنه انتهى من كتابة الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضي، لافتاً أنه سلم الحلقة إلى فريق العمل أول أمس الثلاثاء، بالتزامن مع تصوير مشاهد الحلقة أمس الأربعاء واليوم الخميس والذى يتم الانتهاء فيه من آخر المشاهد.

أشار محمود إلى أنه أجل كتابة الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب على مدار الأسابيع الماضية حتى يتابع ردود فعل الجمهور، وكذلك توقعاتهم على الأحداث، موضحاً أنه على أساس ذلك كتب الحلقة الأخيرة، مؤكداً أنه بالفعل غير من بعض التفاصيل التي كانت في ذهنه بسبب توقعات الجمهور وتفاعلهم مع الأحداث.

المسلسل بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

يعرض المسلسل يوميا في شهر رمضان، على قناة ON في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية 11:15 صباحا.

كما تُعرض لى قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد الحلقة 16 في تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى