آخر الأخبارمحافظات

محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى

this is aad

تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أعمال الرصف والتطوير الجارية في المحلة الكبرى، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ، للإهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية.

تفقد المحافظ، أعمال تطوير ورفع كفاءة حديقة عمار بن ياسر بمنشية البكري، والتي وجه محافظ الغربية بتطويرها، وذلك في إطار خطة المحافظة للتوسع في إنشاء الحدائق العامة، وزيادة المساحات الخضراء، لتكون متنفسًا لأهالي المدينة.

كما تابع رحمي، مستجدات الاعمال بكورنيش مدينة المحلة الكبرى، والذي يتم إنشاؤه على غرار ما تم فى كورنيش مدينة طنطا، كمحور مرورى داخل المدينة، يسهم في تيسير الحركة المرورية، بجانب كونه متنفسًا ومتنزهًا حضاريًا لأهالي المدينة.

استمرت الجولة، بتفقد الأعمال الجارية في إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد، والذي يتكون من دور أرضي، 6 أدوار على مساحة 2842 مترًا مربعًا داخل جزء من أرض المرفق القديم بالمحلة الكبرى بشارع الزيوت والصابون بنطاق حي أول المحلة.

قام المحافظ، بتفقد المعدات الهندسية بالحمله الميكانيكية، والجراج بحي اول وثان ومركز المحله، حيث تابع أداء عمل السيارات، ومعدات النظافة، وشفط مياه الأمطار، وتأكد من مدى جاهزية المعدات وصلاحيتها للعمل.

وجه محافظ الغربية، خلال جولته بتنفيذ خطة اخلاء تدريبية للتعامل مع حالات الطوارئ داخل الجراجات، مؤكدًا على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، لمواجهة الأزمات والحالات الطارئة، أو التقليل من أخطارها.

أشار رحمي، إلى أن الخطة المزعم تنفيذها هدفها نشر الوعي بين كافة العاملين، ورفع درجة الاستعداد، لمواجهة أي حوادث طارئة ومحتملة، بالإضافة إلى تدريبهم على عملية الإخلاء السريع، وكيفية التصرف بهدوء وحكمة.

جدير بالذكر أن، استمع المحافظ خلال الجوله لطلبات عدد من المواطنين، الذين قدمو الشكر له على تواجده المستمر في الشارع، للعمل على حل شكاوي المواطنين، كما حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على إلتقاط الصور التذكارية مع المواطنين والأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى