آخر الأخبارثقافة و فنون

حسن عسيري وأصايل محمد في قبضة “رامز جاب من الآخر”

this is aad

وقع الثنائي حسن عسيري وأصايل محمد ضحايا الحلقة الثامنة عشر من برنامج “رامز جاب من الآخر”، للفنان رامز جلال، والمذاع عبر قناة mbc مصر في موسم رمضان 2024.

طل رامز في بداية برنامجه بصحبة كلب يدعى “نيوتن”، ثم استقبلت المذيعة عسيري وكان يبدو عليه البشاشة فسألته: “إحساسك إيه وأنت جاي تقابل رامز في برنامج حواري”، فأبدى إعجابه واندهاشه بذلك.

دخل رامز غرفة ذكاء اصطناعي برفقة عسيري وأوضح له ما سيتم، وعرض عليه مجموعة من الشخصيات فوقع اختياره على محمد هنيدي ومحمد سعد.

ترك رامز “عسيري” ونزل لاستقبال “أصايل”، وألقت المذيعة على “أصايل” سؤال قائلة: “كلميني عن إحساسك وإنتي جاية برنامج رامز كمحاور”، فأجابتها بأنها مندهشة بذلك أيضًا.

جلس رامز أمام الشاشة برفقتها وقام بطرح عدد من الشخصيات عليها ووقع اختيارها على محمد هنيدي ومحمد سعد أيضًا، واستكمل رامز مقلبه وأطلق كلمة السر على الضيفين ومضمونها “الكالون في السيفون”.

سقط كلاهما في المصيدة وأصبحوا في المواجهه وجهًا لوجه، وأمرهم رامز بدخول النفق، وعقب ذلك دخلوا غرفة وقام رامز بترويعهم بتمساح صغير وكان يبدو عليهم الرهبة.

انتقلوا لفقرة “المواهب” وطلب منهم رامز نكته لكي يقوم بإنهاء مقلبه، وعقب ذلك قام بفتح الكوبري وسقط الضيفان في الماء، وانتهت الحلقة بتدليه قفص لهما وظهرت نعامتين وبدا عليهما الخوف، وتصافح الضيفان مع رامز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى