آخر الأخبارثقافة و فنون

إليسا تكشف عن حبيبها الغير لبناني.. أبرز تصريحات إليسا في بودكاست بيج تايم

this is aad

حلّت المطربة إليسا ضيفة في برنامج بودكاست بيج تايم، مع الإعلامي عمرو أديب، كشفت خلال اللقاء بداية مشوراها الفني وعن الكثير من أسرار حياتها، وكشفت عن الأزمات التي مرت بها.

كشفت إليسا عن أزمتها المصرفية الأخيرة في لبنان وقالت: “انصدمت وقت اجاني خبر الحجز على أموالي في البنك، ولكن الحمد لله هناك أشخاص غيري انتحروا، بالنسبة إلي عندي فني وقدرت اعوض اللي راح مني.. بس الناس الثانية شو مصيرهم”.

أضافت أنها خلال الأزمة اشترت عدد من العقارات وخسرت نسبة من أموالها ولكنها الأن مرتاحة مع إنها كانت مصدومة خاصة أن نظام لبنان المصرفي كان من أهم الأنظمة المصرفية في العالم مثل نظام سويسرا.

كما صرّحت بأنها مرتبطة برجل غير لبناني، ولكنها سعيدة معه، ويكبرها بعامين أو ثلاثة ولكنهما مولودان في نفس اليوم، وأنه شخص غني وتتواصل معه باستمرار ولكنه يعيش بالخارج، مضيفة أنه يحبها بدرجة أكبر منها ولكنها تحبه كثيراً.

أضافت إليسا أنها تثق به جداً وتشعر بالراحة بسبب هذه الثقة، وبينت أنهما متشابهان في الطباع وتجمعهم عدة صفات مشتركة، وقالت: “ممكن أتجوز، أنا أحب اتجوز هذا الشخص بالذات”.

كما قالت إليسا أنها ترفض وصف نفسها بالـ “diva”، وتفضل لقب “ملكة الإحساس”، وتحب أصالة وتعتبر صوتها استثنائيًا، بينما تُعجب بأحلام وتصفها بـ “فنانة شاملة”.

ذكرت إليسا أيضا حادث مرفأ بيروت، وعلقت: “أنا ساكنة ببيروت وبيتي بالطابق الـ17 وبعد انفجار مرفأ بيروت لقيت البيت اتدمر وخسرته بس ما كنتش مهتمة بكده لإن اللي شوفته أسوأ بكتير من اللي حصل معايا، اللي شوفته في الطريق ما يخليني على حتة بيت حسيت وكإني ماشية في هيروشيما:”

تابعت قائلة : “لكن لسه عندي فني وشغل وقادرة أجمع فلوس تاني، لكن المشكلة في اللي خسر كل فلوسه وفيه ناس انتحرت وما قدرتش تستوعب الأزمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى