آخر الأخباررياضة

وزير الرياضة عن تدخله في أزمة حسام حسن وصلاح: لو تركنا الأمر سيتسبب في فجوة

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كواليس تدخله في أزمة العميد حسام حسن مدرب منتخب مصر، ومحمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي.

وكان الفرعون المصري قد غاب عن معسكر الفراعنة لشهر مارس الجاري، والذي أقيم خلال الأيام الماضية، بسبب استكمال علاجه من الإصابة في إنجلترا.

وقال “صبحي”، عبر إذاعة “أون سبورت”: ” انتشرت أراء كثيرة في الإعلام حول موضوع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن ومحمد صلاح، ولو تركنا ذلك سيتسبب في فجوة، وبالتالي لو كنا تركنا الأمر سيتحول إلى أزمة”.

وتابع: “تدخلنا كان حاسما بين جميع الأطراف لحل الأمر، الكابتن حسام لم يكن لديه مانع أن يُكمل صلاح مرحلة شفائه كاملة، خاصة وأننا في معسكر تجريبي”.

وأضاف “محمد صلاح قال لي إن هذه الفترة من المعسكر لن يكون موجودًا، بسبب معاناته من ارتشاح دموي مكان الإصابة التي تعرض لها، وعودته ستكون تدريجية”.

واستكمل وزير الشباب والرياضة: “تم تقدير الأمر من جانب الطرفان بشكل كامل، وقبل شهر يونيو المقبل سيكون صلاح موجودا مع المنتخب إن شاء الله”.

وبسؤاله عن هل هناك استعداد لاستقبال مباريات الأندية في استاد مصر بالعاصمة الإدارية؟، أجاب “ما حدث في الاستاد هو افتتاح تجريبي حتى نرى شكله”.

وواصل: “ونريد أن نحدد النواقص واستقبال مباريات الأندية سيكون تدريجيًا، ولكن لن يحدث في الفترة الحالية”.

وأختتم الدكتور أشرف صبحي تصريحاته “ستاد مصر سيكون متاحًا لجميع الأندية بكل تأكيد مثل ستاد القاهرة الدولي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى