آخر الأخبارمحافظات

محافظ ووكيل الصحة بالشرقية يُشاركان في حفل الإفطار الجماعي لنقابة الصيادلة

this is aad

شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، يرافقه الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في حفل الإفطار الجماعي الرمضاني السنوي الذي أقامته نقابة صيادلة الشرقية، والذي دعا إليه الدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية، وأعضاء النقابة، وذلك بقاعة نادي أحمد عرابي بمدينة الزقازيق.

أعرب محافظ الشرقية عن سعادته لمشاركته زملائه وأبنائه الصيادلة، موضحًا أن مهنة الصيدلي تمثل الشرف والأمانة والعلم وحسن التعامل مع الآخر، مطالباً شباب الصيادلة بمواكبة التطور العلمي والصناعي لتطوير مهنة الصيدلة وتقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.

أشار مسعود إلى أن مشاركة قيادات المديرية بهذا الحفل تأتي في إطار حرص المديرية على المشاركة في جميع الأعياد والمناسبات الوطنية والاجتماعية والاحتفالات التي تقام على أرض المحافظة، والتي تعزز من أواصر المحبة والتعاون والصداقة بين كافة أفراد المنظومة الصحية بالمحافظة.

أكد نقيب صيادلة الشرقية أن النقابة حريصه على مشاركة رموز الطب والصيادلة في كل المناسبات السعيدة على مدى العام وإبراز روح الود والمحبة بين أفراد المنظومة الصحية، مقدماً الشكر للمحافظ ووكيل وزارة الصحة على تلبية الدعوة وحضور حفل الإفطار الجماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى