آخر الأخبارمحافظات

محافظ كفرالشيخ يتابع نتائج الحملات التموينية على الأسواق بعاصمة المحافظة

this is aad

تابع اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، نتائج الحملة التموينية المكبرة على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز بالمدينة، وذلك لمراقبة الأسعار، ومنع استغلال المواطنين، وضبط المخالفات التموينية.

بالإضافة إلى توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية، لافتًا أن هذه الحملات تأتي في إطار حرص المحافظة على حماية حقوق المستهلكين وضبط الأسواق.

أشار محافظ كفر الشيخ إلى أن نتائج الحملة أسفرت عن تحرير 45 محضرًا تموينيًا مابين محاضر نقص وزن فى بعض السلع الغذائية، ومحاضر عدم إعلان عن الأسعار، ومحاضر عدم التزام بالمواصفات والاشتراطات الصحية، ومحاضر عدم نظافة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

أضاف المحافظ أن الحكومة تولي اهتمامًا كبيرًا بحماية حقوق المستهلكين وضبط الأسواق، وذلك من خلال تكثيف الحملات التموينية المكبرة على مدار الأسبوع، وتكثيف الرقابة على الأسعار والتأكد من التزام التجار بالقوانين والاشتراطات الصحية.

فضلًا عن تفعيل دور جهاز حماية المستهلك في تلقي شكاوي المواطنين والتحقيق فيها، منوهًا أن المحافظة ستواصل جهودها لضبط الأسواق، ولن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، داعيًا المواطنين إلى الإبلاغ عن أية مخالفات تموينية عبر الخط الساخن 114.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى