آخر الأخبارثقافة و فنون

سرقة شحنات أوكرانيا.. شاهد أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل صيد العقارب

كتبت – شهد الشرقاوي

this is aad

شهدت أحداث الحلقة 17 مسلسل صيد العقارب، عايدة تقابل “شريف” محمد نجاتي، وسألته عن بعض الأشياء التى تخصه مثل عمله وأهله وعدم زواجه، كما أخبرها بأنه سيعطيها معلومة مهمة حيث ساعد عائلة الغول فى ايصال شائعة أن “سامح الغول” أحمد ماجد، سافر للخارج عن طريق سمسار هجرة غير شرعية.

ومن المقرر أن يذهب إلى أحد شواطئ ايطاليا، وهذه الشائعة التى أراد “معتز” أحمد جمال سعيد وإسماعيل الغول، ايصالها لعائلة ضرغام حتى يتركوا البحث عن “سامح” لقتله، واتصلت “عايدة” بالضابط “حسام” كريم محجوب لمعاونتها فى التأكد أن “سامح” غادر مصر أم لا، ورحب بذلك وقرر أن يحاول بطريقته أن يستعلم عن هذا الأمر.

بعدما قامت “عايدة” غادة عبد الرازق بخطف السكرتيرة “دينا” والتى اعترفت لها بأن من قام بتحريضها على سرقة أوراق شحنة أوكرانيا هو “شوقي” عماد صفوت.

وطلبت من ريمون والرجال البحث عن المخدرات فى مكان شركة علي محمود عبد المغني، التى لم يعلم بها والده، ولكنهم لم يجدوا آثر لأي شئ، كما أحضر لها “سامح” مايكات تقوم بتركيبها فى شركة الغول لبدء التصنت عليهم.

تفشل عايدة في الوصول إلى المخدرات مع ريمون، لكن في نفس الوقت تصل بكل سهولة للمايكا التي تريد زرعها في بيت “الغول”، وتأمر بمراقبة الهارد في شركته، أما سيمون زوجة الغول فهي الأخرى تريد بكل الطرق أن يتزوج الشاب الذي ساعدهم في تهريب ابنهم، من الزواج من بنتها لغرض في نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى