آخر الأخبارثقافة و فنون

حنان مطاوع: “مبحبش أحكم على حد.. ولازم الإنسان يقعد مع نفسه من وقت للتاني”

this is aad

حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة على برنامج “ألبوم صور”،  على راديو إنرجي مع إيناس سلامة الشواف، وتحدثت الفنانة خلال اللقاء عن حياتها الشخصية وأعمالها الفنية.

قالت حنان مطاوع في لقائها على راديو إنرجي: “في رأيي إن الجمهور حقه الجزء الفني من حياة الفنان، وأحيانًا محبتك الشخص بتخليكي تحبي تعرفي حبة حاجات عنه فجميل من حين لآخر تشاركيهم لحظات طبيعية زي عيد ميلاد أو مناسبة ما، لكن إن الحياة تكون على المشاع أنا ضد ده تماما”.

أضافت: “عودت نفسي محكمش على حد لأن دي صفة لله وحده تستوجب إحاطتك بكل التفاصيل، إحنا بس بنشوف جزء من الظاهر فأنا مبحبش الصور الثابتة وشايفة سنة البشر إننا بنتغير ونعدل أفكارنا”.

كما تحدثت عن ذكريات الطفولة موضحة: “بحب احتفظ بذكرياتي، بيتنا القديم في المهندسين اللي تمت إزالته، كل صوري مع بابا الله يرحمه وصور المدرسة، واحتفظ بكل صوري مع ابنتي، الصور الشخصية والجماعية لكل نوع حلاوته ووقته”.

تابعت: “مهم تقعدي مع نفسك تحاسبيها لأن رحلتنا ذاتية، والصور العائلية عندي مش بس مواقف كبيرة لكن اللحظات البسيطة زي الغدا مع بعض، أبسط الحاجات هي أعظمها”.

وواصلت حنان مطاوع حديثها قائلة: “صور زمان عظمتها إنك بتكوني مستعدة حتى لو النتيجة معجبتنيش لكن وجود الكاميرات مع الكل خلال التعامل مع الآخرين مشاع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى