آخر الأخبارثقافة و فنون

“اجتمع مفرفر مع مفرفرة و اشتبكوا مع بعض”.. مها أحمد وفادي خفاجة في قبضة “رامز جاب من الآخر”

كتبت/ نوران عسكورة

this is aad

وقع الثنائي مها أحمد وفادي خفاجة ضحايا الحلقة السابعة عشر من برنامج “رامز جاب من الآخر”، للفنان رامز جلال، والمذاع عبر قناة mbc مصر في موسم رمضان 2024.

قدم رامز جلال كلا الضيفين قائلًا: “اجتمعوا الاتنين مفرفر مع مفرفرة و اشتبكوا مع بعض بسبب اللايكات و ابتدت حرب اللايفات و بعد ما بقوا فرجة للي يسوى واللي ما يسواش قلت ما بدهاش لازم نجيب الاتنين نربيهم و نشوف مين اللي غلطان فيهم”.

استقبلت المذيعة مها أحمد والتي أبدت إعجابها ببدلة رامز و قالت إن موضوع خلافها مع فادي لن يحله أي اعتذار وأن بينهما قضايا، ثم وصل فادي خفاجة الذي يعتبر هذا اللقاء الأول له مع رامز.

سقط الثنائي في الغرفة السوداء وتفاجىء كل منهما بوجود الآخر، ليبدأ رامز بتشغيل السير على الفور و قال لهم “إنتم ما بتتجمعوش غير في الأقسام و المحاكم كان لازم تتجمعوا عند العبد لله”.

بدا على مها الغضب الشديد حتى أنها لم تستطع الكلام، ولم يوجها أي كلام لبعضهما، و في النفق ظهر عليهما فوبيا الأماكن الضيقة، وحاول فادي مساعدة مها للخروج من النفق.

وعقب ظهور التمساح ظهر الرعب عليهما ليعتذر فادي لمها و لمجدي كامل و قبل رأسها، و طلب منه رامز تقليد عادل أدهم ففعل، أما مها فلم تنطق بكلمة، وأكد رامز في نهاية الحلقة أن هدف البرنامج الصلح وأن فادي اعتذر لمها وسوف تتحسن الأمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى