آخر الأخبارثقافة و فنون

أجور نجوم الفن والرياضة في برنامج “رامز جاب من الآخر”

كتبت/ نوران عسكورة

this is aad

يستقبل عشاق الدراما والبرامج الرمضانية أولى حلقات برنامج المقالب رامز جلال الجديد، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، وهو البرنامج الأكثر انتشارًا في الوطن العربي، وتشرف عليه هيئة الترفيه السعودية تحت رئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

كلف برنامج رامز جلال والذي يحمل اسم “رامز جاب من الآخر” ميزانية كبيرة، حيث أنه يقوم بتصوير المقلب في العاصمة السعودية الرياض، وبدأ رامز جلال الترويج للبرنامج وطرح البوستر الرسمي.

تم طرح البرومو التشويقي عقب ذلك والذي ظهر فيه فكرة العمل الجنونية واختيار رامز حيل مختلفة، لكي لا يشعر الضيف بأي شك أن مقلب.

انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن أجور النجوم في برنامج مقلب رامز جاب من الآخر، والأرقام التي يحصلون عليها والتي تشكل صدمة كبيرة للجمهور في كل عام.

أوضحت مصادر من داخل البرنامج أن ميزانية العمل وصلت نحو 100 مليون دولار أمريكي، ووصل إجمالي أجور 30 ضحية في برنامج رامز جاب من الأخر نحو 80 مليون دولار، ويختلف أجر كل ضيف، في كل حلقة.

تقاضت هنا الزاهد حوالي 30.000 ألف دولار، غادة عادل تقاضت 35 ألف دولار، آسر ياسين تقاضى نحو 40 ألف دولار، اللاعب إمام عاشور فتقاضى نحو 45 ألف دولار، وتخطى أجر محمد رمضان 6 مليون جنيه، محمد هنيدي وصل إلي 50 ألف دولار، ووصل أجر هند صبري، نحو 40 الف دولار.

حصل أحمد العوضي على 40 ألف دولار، وأحمد السقا تقاضى حوالي 3 ملايين جنيه، حمادة هلال فيتقاضى 2 مليون جنيه، يسرا اللوزي تحصل على مليون و200 ألف جنيه، مي عمر تتقاضى مليون ونصف المليون جنيه، بالإضافة إلى غيرهم من نجوم الفن والرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى