آخر الأخبارثقافة و فنون

فيلم “عادل مش عادل” مهدد بالانسحاب بسبب فشله

كتبت/ بسمة غربية

this is aad

حقق فيلم “عادل مش عادل”، بطولة أحمد الفيشاوي، إيرادات ضعيفة في دور العرض السينمائي، منذ بداية عرضه في السينما، حيث احتل المركز الأخير، ضمن قائمة الإيرادات اليومية بين الأفلام المنافسة في دور السينما، مما يجعله مهددًا بالانسحاب من دور العرض.

كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن فيلم “عادل مش عادل”، حقق أمس الاثنين الموافق 12 فبراير، إيرادات بلغت 1،382 جنيهًا في شباك التذاكر.

يصنف الفيلم في إطار كوميدي، حول المحامي الشاب عادل الأمين، الذي يعيش في حيرة من أمره؛ بسبب سوء حظه وانغماسه في شهادة الزور، ويستمر عادل في محاولة فهم المفاجآت، والأحداث غير المفهومة التي تظهر في حياته.

يعد فيلم “عادل مش عادل”، بطولة كلًا من: أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف حسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

جدير بالذكر أن أحمد الفيشاوي شارك في فيلم “رهبة”، الذي تناول قصة سيد رهبة، الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم، سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

شارك في فيلم “رهبة” مجموعة من الفنانين منهم: أحمد الفيشاوي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سما إبراهيم، محمد لطفي، نسرين أمين، والعمل من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى