آخر الأخبارثقافة و فنون

وفاة أخويا كان صدمة.. حسن الرداد يكشف تفاصيل وفاة شقيقة ووالده

كتبت/ مي السايح

this is aad

حلّ الفنان حسن الرداد، ضيفًا على برنامج كلام نواعم المذاع عبر قناة mbc، كشف خلال الحلقة الكثير من التفاصيل حول حياته الشخصية، وعن عائلته، وزواجه بالفنانة إيمي سمير غانم.

تحدث الرداد عن تفاصيل وفاة شقيقه، الذي رحل منذ مايقارب العشرين عاماً، ووفاته كانت صدمة بالنسبة له، واستكمل الرداد حديثه قائلاً : “فادي كان زي توأمي وتوفى في عز ما كنا هنبدأ حياتنا، وأنا عندي 20 سنة”.

وأضاف: “وفي نفس السنة اتوفى والدي وهو عنده 49 وكانت صدمة ليا، وبدأت أتأثر وجالي انهيار وبقيت شخص الحياة هزمته، لم ينعكس على سلوكي ولكن زهدت في الحياة تمامًا وأي ماديات معدتش مهمة بالنسبة ليا ومش بيفرق معايا غني أو فقير”.

كما استرسل في حديثه عن ان حلمه التمثيل منذ الصغر، ولكن بسبب وفاة أخيه ووالده في نفس السنة فقد الإحساس بما يريد ويتمنى، ولكن والدته كان لها الفضل الكبير في مساعدته.

قال الرداد: “حلم التمثيل كان عندي من وأنا صغير وشلته من دماغي بعد وفاة أخويا ووالدي، ولكن والدتي لها الفضل أرجع تاني لحلم التمثيل، لأن حياتي مشيت بشكل مختلف تمامًا عكس اللي تمنيته لنفسي”.

كما كشف الرداد حول علاقته بإيمي سمير غانم، حيث ذكر موقف طريف بينهما بأنها قامت بطلب الطلاق منه أثناء شهر العسل وداخل الطيارة، وذلك بسبب خوفها الشديد من الطيارة.

وتابع قائلا: “وقال: “أقسم بالله وإحنا لسه في الطيارة بهزر معاها ومعرفش إنها بتخاف من الطيران، وأنا في الطيارة ببقى كأني ماشي في البيت متحمس وبحب أتحرك وأفضل أقول الطيارة هتقع، لقيتها قعدت تعيط وتقولي طلقني وزعلت وفضلت أصالحها لحد ما وصلنا المكسيك”.

من ناحية أخرى، يواصل حسن الرداد تصوير مسلسله الجديد محارب، والذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وهو من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى