آخر الأخبارحوادث

زوج لا يؤتمن.. شخص ينهي حياة زوجته في الجيزة

كتبت/ مي علوش

this is aad

لقيت ربة منزل مصرعها، متأثرا بإصابتها، عندما أقدم زوجها عليها بالضرب والخنق حتى فارقت الحياة، بسبب خلافات أسرية بينهما، في منطقة الطالبية محافظة الجيزة.

بداية القصة

تزوجت إيمان من رجل اعتقدت أنه الزوج الصالح، لكنها بعد مرور الوقت اكتشفت الحقيقة المرة، وأنه زوج لا يؤتمن، فسرعان ما دبت الخلافات، واشتعلت حدتها حتى وصلت إلى اعتداء زوجها عليها بالضرب والخنق حتى فارقت الحياة.

وعندما اكتشف الزوج أنها فارقت الحياة، جلس يفكر فى طريقة لإبعاد التهمة عنه، والإفلات من العقاب، فقرر تأليف قصة من وحى خياله، حيث أخبر أسرتها بأنها توفيت إثر سقوطها من علو داخل المنزل.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من المستشفى تفيد باستقبال ربة منزل، بها آثار كدمات وسجحات متفرقة واشتباه نزيف داخلي، ولقيت مصرعها خلال محاولات إسعافها وادعاء مرافقها «زوجها» سقوطها من علو والاشتباه في وفاتها جنائيًا ومقيمة بدائرة القسم.

وبمواجهته بتقرير مفتش الصحة الذي أثبت وفاتها إثر اعتداء، أقر بقيامه بالتعدي على زوجته المتوفاة في مشاجرة، نشبت بينهما بسبب خلافات أسرية،ولم يقصد قتلها.

وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوج، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات وطلبت النيابة صحيفة الحالة الجنائية للمتهم وتحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى