آخر الأخباررياضة

أبو الوفا: “حق اتحاد الكرة مش هنفرط فيه.. وفيتوريا ياخد الفلوس اللي ليه فقط”

كتبت/فاطمة ثروت

this is aad

تحدث محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن كواليس تعيين روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بجانب الشرط الجزائي الخاص بعقد البرتغالي مع الجبلاية.

قال “أبو الوفا”، عبر برنامج “رقم 10” مع الإعلامي كريم رمزي: “اتحاد الكرة جزء من الشعب المصري، والحمل الذي علينا أكثر من الحمل الذي يحمله أي شخص، ونريد دائما منتخبنا أفضل”.

بسؤاله عن تعيين فيتوريا، هل كان بالإجماع، أجاب: “مفيش حاجة اسمها حازم إمام أصر بمفرده على تعيين فيتوريا، حازم عرض مجموعة من السير الذاتية وصلت إلى 10 مدربين، وفاضلنا بينهم حتى وصلوا إلى البرتغالي”.

عن الأمور الخاصة براتب فيتوريا، قال: “الزملاء الذين كانوا يتفاوضوا معه في الفلوس، عملوا اللي عليهم بزيادة، ومعتقدش إنهم كان في إمكانهم تقليل الراتب 5 آلاف يورو ولم يفعلوا ذلك”.

أضاف: “ولما بيتم وضعك في الإختيار على أساس بعض المعطيات، بضحي مرة شوية واللي ايده في الماية مش زي اللي ايده في النار”.

أما عن الشرط الجزائي الخاص بعقد البرتغالي مع الجبلاية، أردف: “كان في جلسة مع وليد العطار عشان يتكلم معاه في الشرط الجزائي، وفيتوريا قال الكلام مع المحامي الخاص بي وهو هيمشي الأمور في نصابها القانوني، وحق اتحاد الكرة مش هنفرط فيه.. فيتوريا ياخد الفلوس اللي ليه مش أكتر”.

واصل أبو الوفا: “ليه حازم إمام ميبقاش مشرف على المنتخب زي ما هو.. ولازم يبقى حلقة الوصل بين المنتخب ومجلس الإدارة مش بيخطط للمنتخب الأول يعني لكن هو حلقة وصل، والكلام ده ينطبق على حازم وعلى محمد بركات بحكم أنهم لعبوا كورة”.

بالحديث عن مدة استمرارية حسام حسن مع المنتخب، قال: “نخلص بس التحديات اللي عندنا، وان شاء الله يستمر ويكون موجود معانا، والعقد المفروض لغاية كأس العالم2026”.

أشار: “اتحاد الكرة يقدر قيمة محمد صلاح كويس جدًا، والأصلح لمنتخب مصر ولمحمد صلاح تعمل، وليس لي علاقة يورجن كلوب قال ايه، الإعلام هو اللي عمل البلبلة”.

أتم محمد أبو الوفا، حديثه: “محمد الشناوي سافر زي محمد صلاح ومحدش علق عليه زي ما علقوا على صلاح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى