آخر الأخبارحوادث

بسبب خلافات بينهما.. الإعدام لمتهم أنهي حياة صديقه في الشرقية

كتبت/ مي علوش

this is aad

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، حكما بالإعدام شنقا للمتهم «عبد الفتاح. الـ ع» عامل، 23 عاما، ومقيم بجزيرة الشافعي مركز أولاد صقر، في واقعة اتهامه بقتل صديقه طعناً بسلاح أبيض، بسبب خلافات سابقة بينهما، وكانت المحكمة قد أحالت اوراق المتهم لفضيلة المفتي الجلسة الماضية، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

تعود أحداث القضية لرقم 7691 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة صان الحجر، والمقيدة برقم 1839 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إشارة من مستشفى أولاد صقر المركزي، بوصول “هاني. ص . الـ” 21 عاما، ومقيم في قرية جزيرة الشافعي التابعة لمركز شرطة أولاد صقر، جثة هامدة، بعد نقله من مكان العثور عليه بأرض زراعية .

وأسند أمر الإحالة إلى المتهم، بأنه في غضون شهر يوليو الماضي،قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله، واعد لهذا الغرض سلاحا أبيض عبارة عن «سكين»، وما إن ظفر به حتي انهال عليه بضربات متتالية بجسده، وبعد أن شلت مقاومته، نحر عنقه قاصدا من ذلك قتله، فأحدث به الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياته.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلى محكمة جنايات الزقازيق والتي أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى