آخر الأخبارأخبار مصرثقافة و فنون

يحيى الفخراني يعود بعد غياب طويل ليشارك في الماراثون الرمضاني

كتبت/ بسمة غربية

this is aad

غاب الفنان يحيى الفخراني طويلًا عن جمهوره، الذي اشتاق لظهوره في الأعمال الفنية، والمداخلات والمقابلات التليفزيونية، حيث كان اخر ظهور له برفقة زوجته الكاتبة لميس جابر، أثناء حفل توقيع كتابها “حدوتة ع الماشي”، في الفترة الماضية، كما بكى فخرًا بها.

أعجب هذا التصرف محبيهما، مشيدين بتلك العلاقة القوية، وعلق يحيى خلال مداخلته في برنامج “مساء دي إم سي”، قائلًا: “لميس استحملتني كتير وتعبتها في حياتها كتير، والست دي نعمة، واللي ربنا بيحبه يرزقه بزوجة صالحة تكون بتحبه، والحب أساسه عطاء والقدرة على العطاء دي نعمة”.

تابع الفنان: “لميس أصلًا طبيبة وطبيبة شاطرة، وأنا سعيد بالكتاب ده لأنها كتبت الحاجات دي بحُب شديد، وأنا كنت لامم أحفادي عشان يشوفوا ده، لأنها كتبت تاريخ الكتاب بشكل إنساني يصل للناس ببساطة، مش مجرد تاريخ جاف، هي تناولت التاريخ بالشكل اللي حبته بيه وحببت الناس فيه”.

أردف الفخراني: “وهشارك في رمضان إن شاء الله بمسلسل عتبات البهجة، مسلسل اجتماعي عن رواية تحمل نفس الاسم، وهو عمل مناسب لسني جدا وللناس اللي بلغت من العمر أرذله زيي، الشخصية مناسبة جدا، وباخد برأي لميس زوجتي في الأعمال لو أنا متردد، لكن لو موافق مش بسألها، لكن عموما طول عمري باخد رأيها وهي بتاخد رأيي”.

أكمل يحيى: “التمثيل ده هوايتي وسبت كل حاجة وروحت له، هو عشقي، والنهاردة رغم السقعة وإني تعبان، بس بالنسبة لي القعدة في اللوكيشن دي متعة”.

جدير بالذكر أن مسلسل “عتبات البهجة” يشارك به كلًا من الفنان يحيى الفخراني، سيد رجب، جومانا مراد، سما إبراهيم، جيهان الشماشرجي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى