آخر الأخبارأخبار مصرثقافة و فنون

ياسر جلال يستعد للانتهاء من تصوير مسلسل ألف ليلة وليلة قبل عرضه في الموسم الرمضاني 2024

كتبت / شهد الشرقاوي

this is aad

يستعد الفنان ياسر جلال، للانتهاء من تصوير أحداث مسلسله الجديد ألف ليلة وليلة، الذي ينافس به خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024.

قطع فريق العمل شوطا طويلا من التصوير، خلال الفترة الماضية فى عدة مناطق متفرقة، وعدد كبير من الاستديوهات أخرها ستديو النحاس بمنطقة الهرم، الذى تم التصوير بداخله على مدار ثلاثة أيام.

وضع المخرج إسلام خيرى مع الجهة المنتجة خطة محكمة، لخروج العمل بصورة مبهرة، وخلال الأيام القليلة المقبلة يجرى المخرج إسلام خيرى، عمليات مونتاج الحلقات التى يقوم بالانتهاء من تصويرها ضمن أحداث المسلسل.

يقوم أيضا بتصوير المشاهد، وعمل المونتاج بعد التصوير مباشرة، لتسليم أكبر عدد من الحلقات، للشركة المنتجة، استعدادًا للمنافسة بشكل مبكر على السباق الذي يعد الأهم والأضخم على مدار العام.

يعد مسلسل ألف ليلة وليلة من اضخم الأعمال الدرامية انتاجيا، والتى تحتوى على أحداث تاريخية ويجسد خلاله ياسر جلال شخصيتين، ويحتوى على جزء كبير من الجرافيك، وهو من انتاج شركتى ميديا هب، وأروما، ومن المتوقع عرضه خلال النصف الأول من رمضان، وذلك على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يشارك في البطولة أمام النجم ياسر جلال، نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي.

بالإضافة إلى فتوح أحمد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، أحمد فتحي، أيتن عامر،  محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى