آخر الأخبارأخبار العالمثقافة و فنون

“ثاني أصعب مهنة في العالم”.. صفاء سلطان تكشف تفاصيل وعكتها الصحية

كتبت/ بسمة غربية

this is aad

صرحت الفنانة الأردنية صفاء سلطان بتفاصيل تعرضها لوعكة صحية أثناء تصوير مسلسلها الجديد “القضية الأولى”، ونقلها للمستشفى ووضعها في العناية المركزة، موضحةً أن التمثيل من أصعب المهن في العالم.

تحدثت صفاء في تصريحات تلفزيونية: “وعكتي الصحية مكانتش سهلة أبدًا والحمد لله رب العالمين قومت بالسلامة وبشتغل وبصور وبين أهلي، وأنا أساسًا كنت في الأردن وأنا بالتصوير تعرضت للوعكة الصحية والحمد لله المستشفى اسعفتني وطلعتني من حالة الخطر”.

وأردفت الفنانة: “الفن صُنف أنه ثاني أصعب مهنة في العالم بعد مناجم الفحم، وده مش من عبث وإحنا بنصور في تغير الفصول والممثلين كتير، ومسلسل الصديقات صورنا في الشتاء وإحنا لابسين صيفي، وظروف شغلنا صعبة، وبيتحملونا وإحنا تعبانين ولكن لكل تحمل قدر معين”.

أكملت صفاء: “وأنا تعبانة وفي غرفة العناية المركزة، أصدقائي قالولي عايزين نصورك وإنتي بتنادي بتقولي عندي شغل، والفنان بيكون حامل هم الشغل من أجل الفنانيين والفنانات الآخرين وإلتزاماتهم، وأنا نسيت وجعي كله وقت التصوير لأني بستمتع بالمهنة وبحس أن هي عالمي”.

تابعت الفنانة: “أنا بحب الحياة، وكل مرة برجع للحياة بقول الحمد لله يا رب إنك كتبتلي أرجع أعيش الحياة وأشوف أهلي وبنتي وأصدقائي”.

وقالت صفاء عن أعمالها لموسم رمضان 2024: “أنا محظوظة هذه السنة إني بعمل 3 أعمال كل دور فيهم بيختلف عن الآخر، وأنا بدي من روحي لكل شخصية موجودة لتكون قريبة من الناس وأنا بحب أحط من روحي في الشخصية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى