آخر الأخبارثقافة و فنون

فيلم الحريفة يتفوق على أفلام موسمي رأس السنة وإجازة منتصف العام

كتبت / شهد الشرقاوي

this is aad

تصدر فيلم الحريفة ايرادات شباك التذاكر، للأسبوع الرابع على التوالي، متفوقًا في الإيرادات اليومية، والإيرادات الكلية على عدد كبير من النجوم.

حيث جمع الفيلم حتى صباح اليوم الخميس، إيرادات مميزة للغاية وصلت إلى 51 مليون جنيه، متفوقًا على كل أفلام موسمي إجازة منتصف العام الدراسي، و رأس السنة.

حقق الفيلم أمس الأربعاء فقط إيرادات بقيمة مليون و300 ألف، ليصبح الفيلم الأول في الموسمين، متفوقًا على فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام، والإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي، وفيلم شماريخ بطولة الفنان آسر ياسين، وفيلم رحلة 404 بطولة الفنانة منى زكي.

تدور قصة  فيلم الحريفة حول ماجد لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية، ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

فيلم الحريفة من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج شركتى سينرجى فيلمز وتى فيجن، يشارك في بطولته مجموعة من الشباب، إلى جانب نور النبوى، وهم: أحمد غزى، ومطرب المهرجانات كزبرة، ونور إيهاب.

بالإضافة إلى، خالد الذهبى، وعبدالرحمن محمد، وسليم الترك، مع ظهور خاص للفنانين بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ومشاركة تمثيلية أولى لنجم كرة القدم السابق، أحمد حسام ميدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى