آخر الأخبارثقافة و فنون

“الحلقان دي للرجالة مش للستات”.. شادي شامل يرد على منتقدي ارتدائه حلق

كتبت/ بسمة غربية

this is aad

آثار الفنان شادي شامل الجدل برده على منتقدي ارتدائه الحلق مؤخرًا، كما كشف الفنان عن رأيه في فكرة الزواج ومواصفات فتاة أحلامه.

قال شادي شامل خلال تصريحات تلفزيونية: “ممكن الفنانين يعملوا بوتوكس، ولكن لو عملية التجميل هتخليّ شكلك وحش متعملهاش، أما بالنسبة للحلق موضة بلبسه في العروض الخاصة، لكن في البيت بلبس جلابيه عادي”.

وتابع الفنان: “السر في انتشار موضة الحلق، هي إنها طول عمرها موضة بره ولما الناس بدأت تقرأ عرفت أن الحلق كان معمول للرجالة المحامين زمان، ولما عملت سيرش اكتشفت أن الحلقان دي للرجالة مش للستات”.

تحدث شادي عن رأيه في الزواج قائلًا: “دلوقتي لازم الناس تخاف من الجواز لأن نسب الطلاق عالية وكله بقى يتجوز ويطلق ويرمي عياله.. وأنا ليا صحابي مبيحبوش يتجوزوا علشان بيشوفوا أصحابهم بيطلقوا كتير”.

تابع شامل عن مواصفات فتاة أحلامه: “لازم تكون إنسانة هادية ومحترمة، وعندها أصل والأصل ده مش بيتقاس بالفلوس، ولكن بالتربية، وتحترم جوزها، وتكون جميلة الرسول قال كدة”.

شارك شادي شامل في فيلم “قاطع شحن”، الذي طرح عام 2010 بالتعاون مع شذى، جيهان قمري، عمر حسن يوسف، إيمان السيد، وميمي جمال ومن تأليف أسامة رؤوف ومن إخراج سيد عيسوي.

واشتهر شامل بسبب تقديمه شخصية الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في مسلسل “العندليب”، الذي طرح عام 2006 بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم عبلة كامل، كمال أبو رية، محمد الشقنقيري، لقاء الخميسي، ومجدي كامل ومن تأليف مدحت العدل ومن إخراج جمال عبد الحميد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى