آخر الأخبارثقافة و فنون

مصطفى كامل يتراجع عن إستقالته ويستكمل مهامه في نقابة المهن الموسيقية اليوم

كتبت/ مي السايح

this is aad

وصل الفنان مصطفى كامل إلى مقر نقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد التراجع عن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، بعدما توجه له أعضاء مجلس إدارة النقابة واقنعوه بالعودة إلى منصبه مرة أخرى.

يُذكر أن، أقيم جلسة الودية، مع أعضاء مجلس الإدارة، في منزل مصطفى كامل، ليقنعوه بالعودة مرة أخرى إلى منصبه، وبالفعل نجحوا في ذلك، وعاد إلى منصبه مرة أخرى.

كان ذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة النقابة، من بينهم: حلمي عبد الباقي، نادية مصطفى، حمادة أبو اليزيد، أحمد أبو المجد، محمد عبدالله، أحمد العيسوي، خالد بيومي، منصور هندي، وأخرون.

كما صرح كامل ببعض التصريحات أثناء استقالته من النقابة، وقال معلقاً: “أنني قدمت كل ما هو مميز خلال فترة عملي كنقيب للموسيقيين، بشكل أحاسب عليه أمام “الله” سبحانه وتعالي وأمام القانون، والحمدلله نقابة الموسيقيين نجحت في توفير الخدمات لأعضائها بجانب توفير المعاشات”.

استكمل كامل حديثه :” أننا قد إستلمت نقابة الموسيقيين وكان معاش الموسيقي مبلغ 1035 جنية، والمعاش زاد بعد أن توليت المنصب بعام ليصبح 1556 جنية، وقد أعلنت أكثر من مرة، أن هذا المبلغ لا يُرضيني بالشكل الكافي، لأنني أطمح في زيادته أكثر من ذلك بكثير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى